تحسين الأعمال

مسار سلسلة التوريد

إنّ تحليل سلسلة التوريد هو عمليّة تقييم كل مرحلة من مراحل التوريد من حيث تحديد احتياجات أصحاب المصلحة الداخليين أو الخارجيين لغاية استلام المنتج النهائي أو الخدمة المطلوبة. إنّ الغرض الرئيسي من التحليل هو تحسين العمليّة من حيث الوقت والكفاءة والسرعة. فالفلسفة الكامنة من وراء تحليل سلسلة التوريد هي أنّه كلّما كان النشاط التجاري أكثر مرونة، زادت سرعة نموّه.
يتميّز مستشارو المشتريات لدينا بكفاءة عالية في التفاوض ويمكنهم مساعدتكم في تقييم وضعكم في سلسلة التوريد. نركّز في RKAH على تعزيز الثقة والتعاون بين شركاء سلسلة التوريد، وبالتالي تحسين رؤية الطلب، وسرعة التوريد، ومراعاة الإعتبارات التجاريّة والربحيّة.

تشمل الفوائد الهائلة التي يحصل عليها عملكم نتيجة تعزيز عمليّة سلسلة التوريد على ما يلي:

  • تدفّق أفضل للمعلومات
  • تحسين مراقبة الجودة
  • معدّل كفاءة أعلى
  • تخفيض النّفقات العامة
  • تحسين التخفيف من المخاطر
  • تحسين التدفّق النقدي

مخطّط التزويد الاستراتيجي

التزويد الاستراتيجي هو تقييم مستمر واستباقي لأنشطة التزويد في شركتكم.
في إطار منهجية التزويد الاستراتيجي، يُعتبر المزوّدون شركاء ذو قيمة جوهريّة، فمن الضروري بناء علاقات تعاون مستدامة معهم. يتمّ تحليل حلقة العميل والمزوّد في كل مرحلة من مراحل دورة حياتها من أجل ضمان تلبية احتياجات عملكم باستمرار وكفاءة.
إنّ مخطّط التزويد الاستراتيجي الشامل يفيد شركتكم بطرق متعدّدة:
  • زيادة مستوى التوفير في التكاليف
  • مواءمة أفضل بين المصادر وأهداف العمل
  • الإستفادة المُثلى للمزوّدين المثاليين
  • علاقة طويلة الأمد مع المزوّدين
نقوم فيRKAH ، بإنشاء مخطّط تزويد استراتيجي شامل من خلال إجراء تحليل عام يشمل تقييم المزوّدين وإدارة علاقات المزوّدين وأبحاث السوق التفصيليّة. إنّنا معروفون بإنشاء مخطّطات عمليّة وفعّالة يتم تنفيذها بسلاسة ونجاح.

تحويل المشتريات

تحتاجون أحيانًا إلى اتخاذ خطوات رئيسيّة لتعديل مسار عملكم الاستراتيجي والتشغيلي والمالي

سواء كنتم تسعون جاهدين لتحسين الأداء المالي أو تشعرون برغبة ملحّة في إعادة ابتكار أعمالكم للبقاء في صدارة منافسيكم، ستمكّنكم فقط استراتيجيّة قويّة ومتعمّقة في تحويل المشتريات من تحقيق أهدافكم. نوفّر لكم كل الخبرات والتحليلات والاستراتيجيّة التفصيليّة للمساعدة في تعزيز قيادتكم وإعداد شركتكم نحو الممارسة الفعّالة.
يتكوّن نهجنا من تحوّل محتمل جزري يشمل شركتكم بأكملها، لمعالجة جميع التغييرات الضروريّة التي يجب أخذها في الإعتبار للوصول إلى قمّة طموحكم. من المهم معالجة التغيير من خلال الخطوط الأماميّة، والحلول المبتكرة والتوسّع السريع والقدرات المطلوبة للحفاظ على نجاحكم. نتميّز بتوفير مجموعة من المهارات والخبرات الواسعة المطلوبة لتحويل الرؤية إلى واقع ملموس - فالتحوّل الاستراتيجي هو من صميم ما نقوم به. في حال كان عملكم لا يحقّق إمكاناته الكاملة، يمكننا مساعدتكم من خلال استراتيجية تحوّل ناجحة ومتعدّدة الوظائف تؤدي إلى أداء مستدام ومميّز.
خمسة عوامل ضروريّة لتنفيذ تحوّل واسع النطاق بنجاح

التركيز على الإجراءات الحاسمة

وضع قائمة بالفرص المحتملة، مع إعطاء الأولويّة فقط لتلك التي ستولّد قيمة أكبر.

إطلاق العنان لموهبتكم

اكتشاف قادة الجيل التالي، وتعزيز الإرشاد الفعّال وخلق الأنظمة والقدرات التي تدعم الأداء المتفوّق.

تسريع التغيير

تعزيز نموّ شركتكم بمزيج من طرق العمل المرنة والجديدة، وتعاون العملاء والقدرة على التوسّع السريع لنجاحاتكم.

التصرّف بمرونة

ضبط وتعديل تصميم خارطة طريق التحوّل الخاصّة بكم استجابةً للفرص الجديدة أو الظروف التنافسيّة، وتغيّرات السوق والعوامل الأخرى غير المتوقّعة

بناء نظام بيئي

تعزيز المزايا التنافسيّة التي تتميّز بها شركتكم من خلال زيادة قدراتكم بجرأة مع شركاء وموردين خارجيين من الدرجة الأولى
arالعربية