فض المنازعات

التفاوض على المطالبة

التفاوض هو عندما تصل الأطراف المتنازعة إلى تسوية يتمّ التوافق عليها. يمكن تحقيق المفاوضات من خلال المحادثات التي تتم فيما بينهم.

تقدّم لكم RKAH أفضل الخبراء للتفاوض بالمطالبات نيابة عنكم. يتمتّع خبراؤنا بخبرة واسعة ومعرفة في التفاوض بشأن المطالبات. يقومون بنظرة شاملة، ويقيّمون تعارض المصالح، ويسعون إلى التوفيق بينها مهنيًا مع الأخذ في الإعتبار أن العلاقة الناجحة تكون في نهاية المطاف مربحة للجانبين.

الوساطة

تسعى الوساطة إلى تدخّل طرف ثالث محايد لحل النزاعات بين الأطراف بغية التوصّل إلى حل عادل ومرضٍ. أصبحت الوساطة عمليّة مفضّلة للتفاوض على التسويات في كافة قضايا النزاعات.

نساعد الأطراف على الوصول إلى شروط مقبولة لكلّ منهم من خلال تعزيز كل طرف ضمن بيئة بنّاءة وموثوقة. يمكن تحقيق ذلك من خلال تقديم خدمات الوساطة كطرف ثالث محايد مُعتمد. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا تمثيل عملائنا في أيّة إجراءات وساطة.

التحكيم

التحكيم ضروري عندما يواجه الأطراف نزاعًا ويقرّرون طلب مساعدة مُحكِّم بدلاً من مقاضاته أمام المحكمة. في المنازعات التجارية، يتمتّع التحكيم بالعديد من المزايا، حيث يتّفق الطرفان على المُحكِّم الذي سيدير حلّ نزاعهما بشكل احترافي.

لدينا خبرة عميقة في كلّ من إجراءات التحكيم المحليّة والدوليّة كمستشارين للأطراف أو كمُحكِّمين، كما إنّنا متخصّصون في تحكيم الشركات ونساعدهم في مجموعة واسعة من القضايا كما هو مدرج في قسم الصناعات.

مجالس المنازعات

تتضمّن مجالس المنازعات تعيين عضو محايد ومستقلّ في مجلس الإدارة لمشروع كبير نسبيًا لاكتشاف وتقييم وحلّ الخلافات بين الأطراف بشكل استباقي دون تصعيدها إلى التحكيم المُكلِف والطويل الأمد.

كما إنّه يحمل لكم مزايا هائلة، بما في ذلك راحة البال كون التعامل مع أي نزاع سيتمّ بكفاءة وسرعة تامة، ممّا يعزّز الإيجابية والتعاون والثقة والتواصل المفتوح.

يمكننا في RKAH تقديم المشورة حول المشاريع المختلفة بصفتنا عضوًا في مجلس إدارة المنازعات. خبرتنا الطويلة في هذا الأمر تجعلنا مقصدا مثاليًا يتمّ تعيينه في مشروعك

arالعربية